remove_red_eye 376
favorite_border 0
share

رحلة العمر في جنة الأرض تركيا

11 يوم و 10  ليال في أجمل مدن تركيا،

تبدأ الرحلة من يوم 08/08/2019 لغاية 18/08/2019

كاستامونو – أبانت – البحيرات السبع – صافران بولو – اسطنبول

08-12/08/2019 كاستامونو

08/08  استلام الغرف، في فندق مميز داخل مدينة (كاستامونو) الواقعة على اطراف البحر الاسود حيث غابات الكستناء والتفاح والخوخ والتوت والصنوبر والبلوط والسفرجل البرية، وبساتين الثوم والزيتون .

 

09/08  بعد تناول وجبة الافطار في الفندق تبدأ جولتنا في مدينة (كاستامونو) وزيارة الأضرحة ثم سنذهب للمشي وتسلق الجبال والتزلج ومن ثم التجول داخل الطبيعة الخلابة حيث أن أهم ما يميز هذه المدينة هو غاباتها الطبيعية التي لم تمسها يد بشرية من قبل.

 

10/08 بعد تناول وجبة الافطار في الفندق تبدأ الجولة داخل منازل كاستامونو التي بنيت على الطراز العثماني لتحاكي الماضي وتمتلك الحاضر.

 

11/08 بعد تناول وجبة الافطار في الفندق ستكون الجولة  لرؤية المناطق الطبيعية والتاريخية وزيارة مغارة الملح  Tuz Mağaras التي تعتبر مركز لعلاج  أمراض الكبد وأمراض الرئة والربو والتهاب الشعب الهوائية.

 

12/08الافطار في افضل المناطق الطبيعية في كاستامونو وبعدها سيتم نتوجه الى مدينة (بولو أبانت)، حيث تتميز ابانت بجمال ساحر وطبيعة خلابة توفر جوا من الاسترخاء والسرور على صوت زقزقة العصافير واستنشاق الهواء النقي المشبع بالأكسجين.

12-15/08/2018 بولو آبانت

 

13/08 بعد تناول وجبة الافطار في الفندق سيتم زيارة البحيرات السبع ومنطقة (كرتال كايا).

 

14/08 بعد تناول وجبة الافطار في الفندق تبدأ الجولة التاريخية الى مقام الشيخ أق شمس الدين فهو مزار وضريح من جهة ومبنى تاريخي مزخرف من جهة ثانية ومن ثم سيتم التوجه نحو مدينة (صفران بولو) والقيام بجولة فيها ثم  نتوجه الى سوق السادة beypazarı وزيارة المنازل التاريخية في المنطقة.

 

15/08 سيكون الافطار في بحيرة( أبانت) وأجمل مايميز هذه البحيرة هو أزهار زنبق الماء البيضاء والصفراء.

بعد هذه الرحلة يتم الاستعداد للعودة الى مدينة السحر والجمال اسطنبول حيث سيكون المبيت في مدينة اسطنبول.

15-18/08/2019 اسطنبول وبورصا

 

15/08 سيتم استلام الغرف والمبيت في افضل فنادق اسطنبول.

 

16/08 بعد تناول وجبة الافطار في الفندق سيتم التجول في أجمل المعالم الطبيعية والاثرية والثقافية وكذلك الجزر الموجودة في اسطنبول وزيارة جامع السلطان أحمد ( Sultanahmet Camii).

 

17/08  بعد تناول وجبة الافطار في الفندق سيتم زيارة الأعجوبة المعمارية (أدرنا) التي تتميز بجوامعها ومتاحفها وأسواقها ومن ثم العودة والمبيت في اسطنبول .

 

18/08 بعد تناول وجبة الافطار في الفندق سيتم تسليم الغرف وبعدها عمل جولة سياحية بسيطة في اسطنبول وزيارة الاسواق من أجل التسوق.

 

تكاليف الرحلة:

هذه الرحلة عائلية بمعنى أن كل عائلة تتكون من: ( 2 كبار+ طفلين) أو ( 3 كبار + طفل) أو ( 2 كبار + طفل ) التكلفة 2.750 دولار.

 

هذا المبلغ يتضمن:

المواصلات والمبيت في أفضل الفنادق و3 وجبات يوميآ بالاضافة دخول الى المتاحف والاضرحة وكل الفعاليات والأنشطة الترفيهية.

المبلغ لايتضمن التسوق الشخصي.

 

ملاحظة هامة:

  • يقصد بالأطفال من هم تحت ال 10سنوات مجانآ ولهم رعاية خاصة.
  • هذا البرنامج والتكلفة لمجموعة تتضمن 7 الى 15 عائلة.

اترك تعليقا

message
email
person

WhatsApp chat