remove_red_eye 3
favorite_border 0
share

العيون مرآة الصحة

 العيــــن …مرآة الصحة والجمال

يقوم معظم المرضى برحلة خارج بلادهم للاستفادة من العلاجات الأكثر تقدماً من الناحية التكنولوجية، الرعاية والخبرة الطبية دون مواجهة أوقات الانتظار الطويلة. مع ذلك يبقى توفير المال السبب الرئيسي للأكثرية منهم .

مع ازدهار صناعة السياحة الطبية تفتخر تركيا بأن لديها المشافي ذات السمعة الطبية المتميزة على المستوى الاوربي والآسيوي. حيث أصبحت خياراً شائعاً بين السياح الطبيين لعلاج وزراعة الأسنان وأمراض القلب وكل العمليات الجراحية مع زرع الأعضاء إضافةً إلى طب العيون .

علاج العيون الأكثر شيوعاً :

 تمزق الشبكية، علاج الزرق (الغلوكوما)، الظفرة، تلف القرنية، قزحة العين التالفة، مياه بيضاء، بعد و قصر النظر….

أنواع وطرق عمليات تصحيح النظر بالليزر في تركيا :

عمليات تصحيح عيوب الإبصار والرؤية بالليزر يسميها البعض (تشطيب العيون أو كشط القرنية) وهي عملية جراحية يتم فيها استخدام الاكزيمر ليزرلإعادة تشكيل سطح القرنية وصقله، وتختلف مسميات عمليات الليزر للعيون حسب الأدوات والطرق والأجهزة المستخدمة :  

  1. بضع القرنية السطحي (Radial Keratotomy – RK)
  2. عملية الإبي ليزك او الابيليزك (epithelial LASIK – Epi-LASIK)
  3. عملية الليزر السطحي او اقتطاع القرنية الانكساري (photorefractive keratectomy – PRK)
  4. عملية الفيمتو سمايل او سمايل ليزك (Refractive LEnticule Extraction – ReLEx – SMall Incision Lenticule Extaction – SMILE)
  5. عملية اللازيك (laser epithelial keratomileusis – LASEK)
  6. عملية الليزك (laser-assisted in situ keratomileusis – LASIK)
  7. عملية الفيمتو ليزك او الفيمتو ليزر (Femto-Lasik – FEMTO-LASER)
  8. عملية الانتراليزك (IntraLASIK)

كيف تختار وجهتك الطبية ؟

تختلف القواعد المتعلقة بالعلاج الطبي من بلد لآخر تبعاً للسياسات والمعايير المحددة المتبعة فيه. ولكن هناك بعض الاحتياطات التي يجب على السائح الطبي أن يراعيها أثناء البحث عن علاجات العيون في الخارج :

  • يجب أن يكون المستشفى المختار لإجراء جراحة العين مركزاُ معتمداً سواء على المستوى المحلي أو الدولي .
  • يجب أن يكون الجراح أوالاخصائي المختار للعلاج معتمد دولياً في علاج وجراحة العين، ويجب أن يكون لديه التدريب والخبرة الكافية بما أن العين والمناطق المحيطة بها ذات طبيعة حساسة جداً .

فوائد عملية الليزر للعيون ومميّزاتها :

حصول الشخص على حدّة إبصار عالية – التخلّص من ارتداء النظارات الطبّية والعدسات اللاصقة – القدرة على إجراء العملية لكلتا العينَين في وقت واحد – التخلّص من مشكلة تشتّت الإضاءة .

بهدف تسهيل طريقك وتذليل بعض الصعوبات المتمثلة في التواصل مع المستشفيات الطبية والتجميلية المرخصة في تركيا، شركة  healtour  المرخصة معك خطوة بخطوة  وفريق متميز بلغات متعددة .

معنا …لحلمك معنى   

اترك تعليقا

message
email
person