remove_red_eye 29
favorite_border 0
share

أنواع الصابون الطبيعي Natural soap

صابون جوز الهند
يحتوي على كميات عالية من حمض اللوريك والفيتامينات والمعادن التي تمنح البشرة والشعر عناية فائقة كما تنعشكم  برائحة لطيفة و ملمساً رائعا كبشرة الطفل.

صابون جوز الهند مصنوع من الزيوت النباتية بشكل كامل و لا يحتوي على الزيوت الحيوانية والمواد التي تسبب الحكّة. كما تقوم بتجفيف البشرة وابقائها نظيفة طوال اليوم.

صابون حليب الحمار
غني باللاكتوز وقليل الزيوت الدهنية.

يحتوي حليب الحمير على كمية وافرة من البروتينات الفعالة والحموض الأمينية والفيتامينات والمعادن. بفضل هذا التكوينمن  الكولاجين، الايلاستين، والكيراياتين فإنها تساعد على العناية بالشعر والجلد وذلك  مع مرور الأيام.

صابون القهوة بالحليب

إن المزيج المغذى ببروتينات الحليب مع حبوب القهوة في صابونتنا تجعل من بشرتكم نظيفة ورائعة وتقويها وتعطيها نعومة ولمعان طوال اليوم.

صابون الثوم الأسود
 S-Allyl Cysteine(SAC)هذه المادة موجودة  في مستخلص الثوم وخاصةً الأسود منه.

ويعتبر الثوم الأسود من أكثر المواد عناية بالشعر وفروة الرأس كما يقدم عناية فائقة للبشرة. يحتوي الثوم الأسود على كل من المواد التالية: الفيتامينات والكبريت المفيد والزيوت الأساسية و بنسب أعلى بكثير من الثوم العادي وبخصائص الثوم الأسود المضادة الأكسدة فإنه يعطي عمراً مديداً للشعر وجذور الشعر .

صابون فانيليا الجينسنغ
عطر الفانيلا الطبيعي ومقتطفات الجينسنغ المريحة للبشرة و يخلق تأثيرآ مرطباً ومنظفاً. لا يحتوي منتجناعلى دهون حيوانية ومسببة للتآكل والمواد الحافظة والبارابين. ينظف بشرتك بلطف دون تجفيفها طوال اليوم.

صابون القرنفل و القرفة
القرفة غنية بالفيتامينات والبروتينات وزيت القرنفل يعطي تأثيرا منعشاً ونعومة للبشرة ويزيل شوائب الجلد ويمتص التعب طوال اليوم.صابون القرنفل والقرفة مصنوع من الزيوت النباتية بشكل كامل ولا يحتوي على  الزيوت الحيوانية والمواد الحاكة والباربين السام مما يمنح البشرة رونقاً طوال اليوم.

صابون بذور المشمش

إن تركيبة صابون المشمش التي تحوي على فيتامين  A تعمل على تغذية البشرة وتقويتها. خاصة أنها لاتحتوي على أي نوع من الزيوت النباتية تقوم بتجفيف البشرة وابقائها نظيفة طوال اليوم.

صابون الشوكولا الإفريقية

إن مستخلص بذور الكاكاو ذو الرائحة الرائعة يقوم بتنظيف بشرتكم و يضفي عليها تأثيراً عطرياً .

مصنوع من الزيوت النباتية بشكل كامل فهي لا تحتوي على كل من الزيوت الحيوانية والمواد الحاكة والباربين السام.

زهرة القطيفة (تاجتس ماري جولد Tagetes marigold)
يعمل هذا الصابون على توزيع الرطوبة بشكل كثيف على البشرة الجافة والمتعبة وتجديد خلايا البشرة .

منتجاتنا  مصنوعة من الزيوت النباتية الطبيعية بشكل كامل ولا تحتوي على الزيوت الحيوانية والمواد الكيمياوية.

صابون الالوفيرا

يحتوي زيت الصبار على الأحماض الأمينية والفيتامينات والمعادن وبفضل هذه التركيبة فإنه يغذي بشرتكم ويساعد على الراحة و الاسترخاء بعد عناء اليوم.

صابون زيت الزيتون بحليب الماعز
صابون حليب الماعز يحمي الجلد من البكتريا والمواد الكيميائية. يعطي ترطيباً دائماً لليدين وملمساً كالحرير. صابون حليب الماعز المصنوع يدوياً مفيد للبشرة الحساسة حيث يقلل من أخطار تهيج وتحسس الجلد، كما أن صابون حليب الماعز مفيد لحب الشباب إذ يحتوي على بروتينات الحليب والتي تفتك بالكتيريا المسببة لحب الشباب.

صابون زيت الزيتون بزهر العسل
اضافة العسل الصافي لصابون زيت الزيتون يعطيه مواصفات طبية وتجميلية عالية الجودة و يقلل الزيوت الدهنية في البشرة.

ولصابون العسل أيضاً خصائص مضادة للميكروبات فيحارب البثور الجلدية وحب الشباب ،  ويمنح البشرة نعومة ولمعاناً. ويضفي على البشرة مظهراً شبابياً ونابضاً بالحياة لاحتوائه على فيتامين E  لذلك ينصح به أصجاب البشرة الحساسة.

صابون القطران ( العرعر)
يستخدم صابون القطران لأمراض الجلد والبشرة والفطريات. ولخاصيته المطهرة، فهو يقي من عدوى الالتهابات الجلدية ويمنع الحكة.
كما يلعب دوراً مهما في علاج كل من أمراض الصدفية والاكزيما والفطريات وحب الشباب. كما يعالج تهييج البشرة. يستخدم لعلاج الجرب في الجلد وأمراض الروماتيزم والسيلوليت. ويقوي جذور الشعر ويمنحه الحيوية.

منتجاتنا  مصنوعة من الزيوت النباتية الطبيعية بشكل كامل ولا تحتوي على الزيوت الحيوانية والمواد الكيمياوية.

معنا.. لحلمك معنى

اترك تعليقا

message
email
person